لجنة الخدمات والاعمار النيابية تستضيف الكادر المتقدم في محافظة بابل ووزارة الزراعة والري والموارد المائية

 

استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة النائب د. وليد السهلاني اليوم الاثنين ١٤/٩/٢٠٢٠ ، الكادر المتقدم في محافظة بابل .

وناقشت الاستضافة بحضور النائب مها الجنابي عن محافظة بابل ، وكل من معاون محافظ بابل، ومعاون مدير محافظة بابل ، ومدير عام الصيانة العامة، ومدير الهيئةالعامة للمركز الوطني للمشاريع في وزارة الزراعة والري والموارد المائية ، و رئيس مهندسين اقدم مدير مشاريع محافظة بابل، التحديات المالية التي تعيق المباشرة لبعض المشاريع ، والمشاريع المتلكئة، والمشاريع المحالة مسبقا والاعلان الرسمي عن مشاريع لغرض جذب الشركات المنافسة للتنفيذ خلال ١٥ يوما ، بالاضافة الى مشروع تبطين نهر الاسكندرية والكشف الميداني للمشروع لغرض التنفيذ واحتياجات طلبات العمل ووضع جدول للمباشرة بالعمل مدة شهر من تاريخ انعقاد هذا الاجتماع لهذا اليوم .

من جانبه شدد رئيس لجنة الخدمات والاعمار النائب د. وليد السهلاني ضرورة الاعلان والمباشرة بتنفيذ الشروع المذكور اعلاه والمشاريع المتلكئة من قبل المحافظة وان مقررات هذا الاجتماع ملزمة لجميع الاطراف التي تتم استضافتها اليوم ، والا ستتعرض الجهات ذات العلاقة في المحافظة والحكم المحلي للمراقبة والمساءلة في حال عدم التنفيذ والتأخر بالمباشرة في المشروع .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
١٤/٩/٢٠٢٠