النائب برهان المعموري يزور منطقة الكاطون بديالى

 

زار النائب برهان المعموري يوم الاحد ٢٠/٩/٢٠٢٠ منطقة الكاطون التابعة لقضاء بعقوبة للاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على إيجاد الحلول الملائمة للمشكلات الخدمية.

والتقى المعموري بعدد من الشيوخ والوجهاء والمواطنين للاستماع والتباحث حول المشكلات التي يعانون منها في مختلف المجالات والتطرق إلى الاحتياجات الأساسية للأهالي.

وأضح المعموري أن هنالك عدداً من المشاريع الخدمية التي سيتم تنفيذها في منطقة الكاطون على خطة صندوق اعادة الاعمار كالتبليط والمجاري وتأهيل شبكات الماء إضافة إلى إن هنالك مشاريع تم احالتها للتنفيذ إلا أن توقف التخصيص المالي حال دون انجازها.

وتابع المعموري : أن الزخم الحاصل والكثافة السكانية في منطقة الكاطون تتطلب مراجعة ووقفة حقيقية من قبل الدوائر الحكومية وخصوصاً الكهرباء من خلال نصب عدد من المحولات لفك الاختناقات فضلاً عن الحاجة الى اكساء وتعديل الطرق بمادة السبيس لعدم امكانية التبليط لوجود مشاريع قيد التنفيذ.

كما أكد برهان المعنوري أن مشروع مجاري الكاطون الوزاري تم حسم موضوعه من خلال قيام الشركة باستئناف العمل او سحب الرخصة ومنحها لشركة ثانية حيث تم الاتصال بعدد من مدراء الدوائر وسيتم خلال الايام المقبلة القيام بحملة خدمية كبرى بالتعاون مع بلدية بعقوبة لتعديل وتنظيف الطرق وردم المستنقعات.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
21/9/2020