النائب همام التميمي يزور قضاء المقدادية لمتابعة ملف الخدمات وانطلاق مشاريع جديدة

زار النائب همام التميمي يوم الاثنين ٢٠٢٠/١٠/١٩ قضاء المقدادية في محافظة ديالى لمتابعة ملف الخدمات والاشراف على المشاريع التي يتم انجازها واطلاق مشاريع خدمية في بعض مناطق القضاء.

وتفقد النائب التميمي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير بلدية المقادية ومدير صيانة الكهرباء العديد من الأحياء لمتابعة اعمال مد شبكة ماء الشرب والاشراف على تبليط الطرق قضلا عن زيارة حي العسكري شارع جامع شيخ ابو أركان الزبيدي للإشراف على اعمال اكساء الشارع ومدرسة الإخلاص وتبليط الطرق ومد شبكة المجاري.

من جانب اخر التقى النائب التميمي خلال الزيارة بالكوادر العاملة في المشاريع مشددا على ضرورة الانجاز بالسرعة والمواصفات المحددة للمشاريع خدمة لاهالي المناطق بالمرتبة الاولى وللصالح العام.

وأعلن النائب التميمي ان العام الحالي ورغم قلة الامكانات المادية والازمة الاقتصادية الا ان محافظة ديالى شهدت حملة اعمار واسعة شملت مناطق عديدة للارتقاء بالواقع الخدمي فيها بالتزامن مع استقرار الاوضاع الامنية في عموم مدن المحافظة.

كما بين النائب التميمي ان اهالي قضاء المقدادية لهم الدور الكبير بالمشاركة في صنع الأمل بالكلمة الطيبة ورؤية شبابنا يعمل وينتج لبناء مدننا وإعمارها اشيرا ان محافظة ديالى تنعم بفرق شبابية مبدعة وتعمل لصالح المحافظة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠٢٠/١٠/٢٠