النائب بدر الزيادي يزور أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية

 

زار عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب بدر الزيادي يوم الاثنين 2020/11/16 أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية. والتقى الزيادي خلال الزيارة رئيس الأكاديمية اللواء هاشم طاهر حمادي بحضور امين سر الاكاديمية للاطلاع على المشاكل والمعوقات التي تواجههم .

واستمع الزيادي الى شرح مفصل عن عمل الاكاديمية وهيكلها التنظيمي والإداري وعدد الطلاب المقبولين فيها فضلا عن آلية التدريس في ظل تفشي وباء كورونا.

وناقش الزيادي مع رئيس الأكاديمية موضوع فتح دورات جديدة خلال المرحلة المقبلة لاستيعاب أصحاب الشهادات والاختصاص لتعزيز المنظومة العسكرية و رفدها بالطاقات الشبابية، مضيفاً انه سيلتقي وزير الدفاع قريباً من أجل طرح بعض المشاكل التي تسهم بوضع حلول جذرية لبعض مؤسسات وزارة الدفاع وحلحلة بعض المشاكل الموجودة.

وقام الزيادي بجولة لبعض أقسام الأكاديمية للاطلاع الميداني على الخدمات المقدمة للجنود والمراتب، وشملت الجولته قسم الأرزاق الموزعة على الجنود في الأكاديمية واطلاعه المباشر على نوعية المواد الغذائية واللحوم، مشيراً الى أن الزيارة هذه سيتم رفعها بتقرير للجنة الامن والدفاع .

واستمع الزيادي الى شكاوي المنتسبين وطلباتهم فيما يخص أرزاقهم وتجهيزاتهم العسكرية لعدم توفرها منذ مدة طويلة فيما وعد بحل هذه المشكلة بالقريب العاجل .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2020/11/16