لجنة الشباب والرياضة تبارك للاعضاء الجدد نيل ثقة الهيئة العامة للأولمبية الوطنية

تتقدم لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ممثلة برئيسها النائب عباس عليوي والسيدات والسادة اعضاء اللجنة بأصدق عبارات التهاني والتبريكات للسادة الأعضاء الجدد الفائزين بثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية الوطنية العراقية.

وتقف اللجنة الأولمبية بعد فوز الأعضاء الجدد امام تحد آخر يتمثل برسم خارطة رياضية أولمبية تهتم وتعتنى بالمواهب وصقلها والسعي لوضع برنامج عمل واقعي بالتعاون مع الكفاءات والشخصيات الرياضية.

وان المسؤلية الملقاة على عاتق المكتب التنفيذي تعد مسؤلية جسيمة تتطلب جهودا وعملا واخلاصا في سبيل النهوض بالرياضة الأولمبية التي ظلت تراوح مكانها بل تراجعت بشكل غير مقبول مما يفرض على الجميع مد يد العون والمساعدة وتنقية الأجواء وتهيئة سبل النجاح وتوفير بيئة مناسبة للجنة الأولمبية من أجل تحقيق النجاح المنشود.

وتحث اللجنة السادة اعضاء المكتب التنفيذي على اهمية استثمار قانون اللجنة الأولمبية أستثمارا ايجابيا يليق باهميته وكونه أنجازا مهما تحقق بعد طول انتظار والجد في تنفيذ مواده وفقراته الى جانب فتح صفحة جديدة مع الجميع والابتعاد عن التقاطعات والاقصاء او التهميش والعمل مع الاتحادات بروح الفريق الواحد.

وفي الوقت الذي نكرر فيه التهاني للسادة الفائزين ونتمنى لهم التوفيق والنجاح فإننا نتقدم بالشكر والامتنان للذين لم ينالوا ثقة الهيئة العامة وخصوصا الكابتن رعد حمودي لما بذله من جهود مضنية وعمل جاد ونكران ذات نادر من أجل المحافظة على كيان الأولمبية وعدم انزلاقها في مطب العقوبات الدولية، فضلاً عن تواصله المستمر مع لجنة الشباب والرياضة النيابية ومع الأولمبية الدولية في إقرار القانون الذي حافظ على الرياضة الأولمبية في العراق.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/11/15