النائب منصور البعيجي : التعليم الحكومي يتعرض لمؤامرة خطيرة لأفشاله لدفع الاهالي بالتوجة للتعليم بالمدارس الاهلية

 

طالب النائب منصور البعيجي يوم الاحد ٦/١٢/٢٠٢٠ رئيس الوزراء ووزير التربية بتقديم الدعم الكامل الى التعليم الحكومي خصوصا للمدارس الابتدائية والمتوسطة باعتبارها الركيزة الاساسية للطالب الذي يعتمد عليها بناء مستقبل الطالب .

واوضح البعيجي ان دوام المدارس الحكومية يوم واحد بالاسبوع والمدارس الاهلية اكثر من المدارس الحكومية بسبب جائحة كورونا امر يثير الكثير من التساؤلات وما الغاية من تعطيل المدارس الحكومية ودوام الاهلية لذلك على الجهات المختصة ان تتدخل وتضع حدا لهذا الامر.

وقال البعيجي في بيان صحفي ان اغلب المدارس الحكومية لم تسلم الى الان القرطاسية والكتب للطالب بينما المدارس الاهلية سلمت كافة المستلزمات الدراسية للطالب الامر الذي يثير استغرابنا من هذا الدعم للتعليم الاهلي واهمال التعليم الحكومي الذي سيؤدي الى كارثة بحق ابنائنا الطلبة .

واضاف البعيجي ان اغلب الاهالي لا تستطيع ارسال ابنائها للمدارس الاهلية بسبب ارتفاع الاسعار ولديها اكثر من طالب لذلك على الحكومة ان تقدم كافة الدعم للتعليم الحكومية وتوفير كافة مستلزمات الطالب والا ان الامر يسير الى مالا يحمد عقباه بسبب المؤامرة الكبيرة التي يتعرض لها التعليم الحكومي من قبل جهات تبحث عن مصالحها الخاصة غير مكترثة للبلد او لمستقبل ابنائنا الطلبة .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
6/12/2020