مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل مدير مركز التميز والمستشار في مستشارية الامن الوطني لبحث تعزيز التعاون المشترك

 

استفبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي اليوم الثلاثاء 16/11/2021 ، السيد سعيد الجياشي مدير مركز التميز والمستشار في مستشارية الامن الوطني ، لبحث التعاون في مجال تاهيل وتدريب القدرات.
واستعرض السيد فياض مدير عام المعهد خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد مراحل تاسيس معهد التطوير النيابي والظروف المحيطة به، معبرا عن تطلعه الى استفادة من تجربة مركز التميز بالدورات القطاعية الخاصة باللجان النيابية المعنية بالشان الامني او القريبة منها.
وابدى السيد فياض استعداده للتعاون مع المركز في مختلف مجالات تاهيل وتدريب الموظفين وتعزيز قدرات النواب الجدد، مشيرا الى ان المعهد يسعى من خلال تتفيذ الدورات او ورش العمل خلق بيئة مناسبة لتشريع القوانين المهمة.
بدوره قدم السيد سعيد الجياشي عرضا موجزا عن عمل مركز التميز وتخصصه بجوانب تشريعية واعلامية اضافة الى رصد النشاطات الارهابية وتحليلها ، فضلا عن الاهتمام بمشاريع القوانين وخاصة قانون جرائم المعلوماتية لما له من اهمية كبرى في حياة المجتمع والاصدارات.
واكد السيد الجياشي استعداد المركز للتعاون مع المعهد في مختلف المجالات اضافة الى جذب الخبرات العالمية لتقديم محاضرات تهم مختلف الاطراف المعنية بعملية التدريب.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
16/11/2021